منذ 17 يوم

أحيـانـا الصمـــــــــت هو بكـاء الـروح عنــــــدما لا يفـهمـها أحـــــــد.. أحيـانـا يكون الصمـــــــــت.. رســــــالة.. صـوتها مــــرتفع.. يسـمعهـا فقـط مـن يشـعر بــــگ.. وحـين تفيـظ المـعـاني.. وتجـف الكلمات.. يـكون الصمـــــــــت سيـد الـمـوقف.. أحيـانـا يكــــون بداخـلنا كـــلام.. لايحتــــــاج إلـى آذان تـسمـعه.. بـــــل إلـى قـلب ♥يشـعر بــــه.. نـصمـت أحيـانـا رغـم الـــوجع لأننــا نـــعلم أن حـديثـنا لـن يغير شـيء .

منذ 17 يوم

‏"لا الدار داري ولا الرفاقُ رِفاقي ولا المكان يعرِفني عبثت بديارٍ لست أملكها."

منذ 18 يوم
منذ 18 يوم

لا اقتنع أنا بكثرة الضجيجما أفعله انني ابادر في البداياتبكل خير أستطيعهوأستمع كثيراوتمر المواقفأكتفي بالمراقبةأود لو يحسنون التصرفلو يبدون خيراوانصت أنا أكثر لكلماتهم وانتبه للمعاملة أكثر ولا أتكلم كثيرافعندما أكتفي انسحب وفقط! لا عتاب ولا جدل ولا أي نقاش فهم ليسوا اهلا لعلاقة دائمة! ولذلك تعودت أنا أن لا اعطي البدايات ثقلا كبيرا في العلاقةأي علاقة! فما عادت تبهرني الكلماتتلك التي تفرضها مناسبة ما فالخير دائما يكون بالمداومةفانتبه للبدايات فلو كانت البدايات لا تبشر بشيء!فالعلاقة حقا قاتمة هي تقول انك يجب أن تبذل من اعصابك وتحتمل كثيراوتعلمت أنا... أن هذه العلاقات تقصر العمر! لذا تدارك نفسك وتعلم أن نتخلص منها بسرعةوانسحب بصمت

منذ 22 يوم

في صغرنا كنا نظن ..أن الدرس الصعب ... هو الذي يستعصي حفظه و حين كبرنا أدركنا أن ..الدرس الأصعب هو الذي يستعصي نسيانه ..!!

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح