باز
ليلى عسكر

ليلى عسكر

ليلى عسكر

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات أنك سميع قريب مجيب الدعاء ❤️🌹

23.4k
المتابعون
1.4k
يتابع
منذ 6 شهور

أتبرأ إلى الله من:- أتبرأ من قراءة الفاتحة على قبري لأنها بدعة.- أتبرأ من البناء على قبري ولو كان قليلًا ولا الكتابة عليه.- أتبرأ من كل نائح ونائحة.- أتبرأ من كل لاطم ولاطمة.- أتبرأ من تأخير جنازتي.- أتبرأ من قراءة القرآن علي خاصة القراءة الجماعية.- أتبرأ من لطم الخدود، وشق الجيوب، والدُّعاء بدعوى الجاهلية.- أتبرأ من خروج النساء في الجنازة.- أتبرأ من الولائم التي تُفعل عن رَوحي.- أتبرأ أمام الله من كل بدعة تُفعل في جنازتي.- أتبرأ أيضًا من أي خيمة تُنصب أمام البيت بعد الدفن.- أتبرأ من فتح بيت للعزاء ولو ليوم واحد.- أتبرأ من صُوري وفيديُوهاتي التي ستُنشر."أنا بريئةٌ ممَّن برأ منه رسولُ الله ﷺ".- صلاة الجنازة أتمنى أن يُصلي علي سُني، ويكون معروف عنه حُسن الخُلق ولا يصلي علي صوفي أو شيعي.من كان يحبني حقًا فليدعُ الله لي أن يغفر لي ويرحمني ويثبتني عند السؤال أما إقامة البدع فإني أتبرأ أمام الله منها حيًا وميتًا، ومن أقامها في جنازتي فليتحمل وزر ذلك.- ومن ثم:لي رجاء عندكم وليكن هذا عهدًا بيننا إذا متُ، وسأموت يومًا فسَلوا الله لي الفردوس الأعلى بغير حساب، وتصدقوا عليّ بدعوة في جوف ليل وفي خلوة وفي موطن إجابة.- حين يُنسى اسمي حين يُمحى من السجلات حين أغدو من طيات الماضي فسامحوني.- "ومن قرأ منشوري هذا وبلغهُ وفاتي فليذكر عائلتي بوصيتي".

منذ 6 شهور

الجمعة | ١ ديسمبر ..اللهم بِبركة الصلاة على حبيبِك مُحمد نسألك أن تفرّج همومَنا، وتُذهِب الحزنَ عن قلوبنا، وتُنزِل علينا من السعادة والبشائر ما يفوق أُمنياتنا، وتُجيب الخير من دعواتنا، وأن يُدرِكنا لُطفك، ويشملنا عفوك، وتحاوطنا ببركتكاليوم وكل يوم .. يا ربّ 🌿

منذ 6 شهور

أَخْبِرُوا قُلُوبَڪُم الَّتِي طَالَ صَبْرُهَا بِأَنَّ )! ﴿ اللهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ﴾ 🌱 )".

منذ 6 شهور

‏في هذا البرد لا تنسَ أن تحمد الله على جدران بيتك، وعلى غطاءٍ نظيف يحميك.. اللهمّ هوّن برد الشّتاء على عبادك المُستضعفِين في كُلّ مكان، اللهمّ إنّا نستودِعُك كُلّ من لا مأوَى لهُ، فابسط دِفء رحمتِك عليهم وعلى جميعِ المُسلمين.''))

منذ 6 شهور

إياك و كبار السن !!قد يرقدون ولا ينامون ، وقد يأكلون ولا يهضمون ، وقد يضحكون ، ولا يفرحون ، وقد يوارون دمعتهم تحت بسمتهم .¤ كبار السن : يؤلمهم بُعدُك عنهم ، وانصرافُك من جوارهم ، واشتغالُك في حضرتهم .¤ كبار السن : لم يعودوا محور البيوت وبؤرة العائلة كما كانوا قبل فانتبه ولا تكن من الحمقى فتشقى !!¤ كبار السن : قريبون من الله دعاؤهم أقرب للقبول ... ¤ كبار السن : قلوبهم جريحة ونفوسهم مطوية على الكثير من الأحزان .¤ كبار السن : الكلمة التي كانت لا تريحهم حال قوتهم الآن تجرحُهم والتي كانت تجرحهم الآن تذبحُهم !!¤ كبار السن : لديهم اوقات فراغ يحتاجون من يسمع لحديثهم ، ويأنس لكلامهم ، ويبدو سعيداً بوجودهم .¤ كبار السن : غادر بهم القطار محطة اللذة ، وصاروا في صالة انتظار الرحيل ...¤ كبار السن : يحتاجون إلى بسمةٍ في وجوههم ، وكلمةٍ جميلة تطرق آذانهم ، ويداً حانية تمتد لأفواههم .¤ كبار السن : هم الأب ، والأم ، والجد ، والجدة ، وسواهم من ذوي القرابات .♡ أجعلهم يعيشون أياماً سعيدة ، ولياليَ مشرقة ويختمون كتاب حياتهم بصفحات ماتعة من البر والسعادة حتى إذا خلا منهم المكان لاتصبح من النادمين .♡ كن العِوضَ عما فقدوا ، وكن الربيعَ في خريف عمرهم وكن العُكّازَ فيما تبقى .♡ سلامٌ على كبارِ السن ... ♡ وسلامٌ على من يراعون كبارَ السن ... "¤ هم كبار السن الآن ، وسيذهبون وعما قليل ستكون أنت هذا الكبيرَ المسنَّ ... المقبل .. فأحذروانظر ما أنت صانع وما أنت زارع ..!

Bazz Logo Download

مستخدمي باز الأوفياء، نودعكم بتاريخ 30 حزيران 2024

رسالتكم الأخيرة من إدارة باز والمزيد من المعلومات

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح