باز
هاشم محمد

هاشم محمد

لا حزبية ولا عصبية جاهليه كلما وجد الإسلامُ وجدتني وكل المسلمين إخواني

1.9k
المتابعون
19
يتابع
منذ 4 شهور

اللهمَّ يا من دبّر ليوسف أمره،وأزاح عن يونس غمّه، ونجّى موسى من عدوه،وأعاد ليعقوب بصره، وشفى أيوب من مرضه،دبّر لإخواننا الفلسطينيين أمورهم،وأصلح لهم أحوالهم، واجعل لهم من كل همٍّ فرجًا ومن كل ضيقٍ مخرجًا، وانصرهم على عدوهم، لا حول ولا قوة لهم إلا بك، عليك توكلنا فلا تكلهم لأنفسهم طرفة عينأنت الولي الحميد وأنت النصير المعينالمنتقم الجبار..اللهم آمين

منذ 4 شهور

﴿فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعدَ ثُبوتِها﴾تنبَّه أخي المُسلم.. لم يقل الله ﷻ بعد خوفها أو ما شابه! بل قال ﷻ بعد ثبوتها؛ أي بعد ثبات المرء!! فكيف بنا في هذا الزمان والفتن تتخطف القلوب، وتسرق العقول، وتذهب إيمان المرء حينًا، وتذهب دينه أحيانًا!والثبات اليوم عزيز.. لا يناله إلَّا من وفقه الله إليه.. وذلك بالعمل بمقتضياته وأسبابه.. فاللهمَّ يا مقلِّب القلوب ثبَّت قلوبنا علىٰ دينك..

منذ 5 شهور
منذ 5 شهور

كان الحسن بن عليّ إذا بلغ باب المسجد رفع رأسه ويقول:«‏إلهي.. ضيفك ببابك، يا محسن، قد أتاك المسيئ، فتجاوز عن قبيح ما عندي بجميل ما عندك، يا كريم».

منذ 5 شهور

-القُرآن كلما اقتربت منه أكثر كلما وجدت فيه نجاتك وهدايتك واستقامتك فاستمسك بما يوحى إليك ﴿إِنَّ هذَا القُرآنَ يَهدي لِلَّتي هِيَ أَقوَمُ وَيُبَشِّرُ المُؤمِنينَ الَّذينَ يَعمَلونَ الصّالِحاتِ أَنَّ لَهُم أَجرًا كَبيرًا﴾💜.

Bazz Logo Download

مستخدمي باز الأوفياء، نودعكم بتاريخ 30 حزيران 2024

رسالتكم الأخيرة من إدارة باز والمزيد من المعلومات

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح