اليمن 🇾 في عيون العالم
اليمن 🇾 في عيون العالم

اليمن 🇾 في عيون العالم

السياسة

اخبار اليمن 🇾🇪 والعالم العربي والاسلامي بمصداقية ومصادر موثوقهاليمن في عيون العالم

‏الشيعة يقصفون إسرائيلالسنة يدافعون عن إسرائيلإيران دولة إسلاميةاليمن دولة إسلاميةلبنان دولة إسلاميةالعراق دولة إسلاميةسوريا دولة إسلاميةاما الدول التي تدعي انها إسلامية (سنة)هي في الحقيقة أنظمة صهيونية لأنه لو كانت سنة أن قدوتها حركة حماس والمقاومة الفلسطينية السنية.

arrow
copy link نسخ الرابط
none

أسئلة قد تهمك

copy link نسخ الرابط
copy link نسخ الرابط
عرض الكل view all
 copy linkنسخ الرابط

‏لأول مرة منذ ستة أشهر نامت غزة دون تحليق للطيران الصهيونيبفضل الهجوم الإيراني الذي أوصل للعرب معلومة أن وقف العدوان على غزة ليس بالأمر المستحيل.. إذا تحركوا فقط......أمة مسترخلة

‏ردت إيران على الكيان الصهيوني وسدد له ضربات مميتة لم تظهر نتائجها بعد.وقد شاهدنا عمليات إمطار مكثفة بالصواريخ والمسيرات تعرضت لها مدن الكيان المحتل قادمة من أراضي الجمهورية الاسلامية.إيران التي لم تبخل على المقاومة الفلسطينية بشيء من سلاح ومال ودعم وتحملت الضغوط والمؤامرات جراء موقفها ذلك تدخل الحرب المباشرة مع إسرائيل...هذه نقطة فاصلة في مسار الصراع!ولكن كم نالت إيران وقادتها من العرب وأنظمتهم من الشتائم والسخرية والتبكيت طوال السنوات وحتى في الايام الماضية.. وكم وجهت لها كتائب الدعاية والاعلام التابعة للأنظمة العربية الخانعة من حملات تشيطن ايران ' وتشكك في موقفها مع فلسطين وتؤلب عليها وتسخر من مواقفها..وكان بإمكان ايران أن تقول لكم هذه قضيتكم يا عرب ما خصنا منها وترمي الحبل على الغارب كما فعلت دول عربية كبرى باتت تحمي اسرائيل وتتامر على فلسطين.. لكنها لم تفعل ذلك! يا زعماء العرب ‘ يا منافقون تعلموا من قادة الجمهورية الإسلامية معنى القيادة والسيادة ، تعلموا منهم معنى المقاومة، وتعلموا معنى الإسلام ‘ لقد لقنوكم درسا وهم يصمون الآذان أمام الشتّامين والشامتين الذين جندتموهم في كتائب الدعاية التابعة لكم.تعلموا أو لا تتعلموا.. على الأقل لا تتحولوا إلى نواطير حراسة للكيان الصهيوني لكنكم صرتم كذلك للأسف!ولهذا نقول السلام على إيران الثورة وعلى مرشدها وقائدها وعلى كل قائد وشهيد وجندي في هذا المحور العظيم.هذه جمهورية إيران الإسلامية التي نفخر بعلاقاتنا وتحالفنا معها ‘ وتجمعنا بها القضية والدين والإخاء والتعاون ‘ وفلسطين والقدس والأقصى وغزة والموت لإسرائيل.

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح