منذ شهران

ما بالُ الحياة قاسية بهذا الشڪل؟ حياةٌ تشبه الدوامة، تدور بِڪل من يقترِبُ لها، أو يراها؛ فمنذُ أن وُلِدتُ في هذه الحياة؛ إذا بالمآسي تلاحِقُني في ڪل مڪان، أنتَهي من مأساة؛ إذ بتلكَ الدَّوامة تدور بي لمأساةٍ أُخرى، مأساةٌ تخفي الڪثير من الخبايا المؤلمة، تُقذِفُني إليها بدونِ هدنة أُلملم بها آلامي من المرَّاتِ السابقةِ، وها هي تدور بي ولا أعلم متى ولا أين ستنتهي؟ڪ"هاجر عبد الكريم حور" ♡.

منذ شهران

*أَترونَ تِلكَ الطَمأنِينَةَ الَّتي تَبدو على وَجهي؟ أَترونَ ذَلِكَ الثَّباتَ الَّذي أنا عَلَيهِ الآنَ؟ أَتَعلَمونَ ماذا يُخبِّئانِ وَرائِهِما؟! إِنَّهُما يُخبِّئانِ وَرائِهِما ڪَثيرًا مِنَ الصِّراعاتِ وَالآلامِ، يُخبِّئانِ حُطامَ قَلبٍ مُهمَل، وَعَقلٍ مُشتَّت، وَروحٍ تَتأَلَّمُ، وَجَسَدًا يَتَمَزَّقُ، يَخفِيانِ حَقيقَةَ إِنسانٍ مُنذُ وِلادَتِهِ؛ لَم يَذُقْ طَعمَ الطَّمأنينَةِ وَلا الرَّاحَةِ، إِنسَانٌ لا يَسأَلُ غَيرَ الرَّحمَةِ.*لـ: هاجر عبد الڪريم "حور"♡ #اقتباسات_وخواطر. #بعثرة_كلمات.

منذ شهران

في غالبِ الوقتِ تعكسُ مواقعُ التواصلِ الاجتماعي حقيقة شعوري؛ فيبدو علىَّ أنني سعيدهٌ ومتفائلةٌ حيثُ المنشوراتُ المضحكة، وصُوري التي يبدو علىٰ وجهي خلالِها السعادة، والكمُّ الهائلُ من التعليقاتِ الرقيقة والطيبة التي أنشرها بين أصدقائي علىٰ مواقعِ التواصلِ، ولكنني في الحقيقة وراءِ كل هٰذا أعاني من آلام شديدة، فوراء كُل بتسامةٍ ألمٌ وحزنٌ شديدان، ولكنني يجب عليَّ أن أرتدي قِناعَ السعادةِ والقوة؛ لِيؤمنَ كل مهموم أنَّ وراءِ العُسرِ يسرًا.ڪ/هاجر عبد الكريم "حور" #خواطر.

Bazz Logo Download

مستخدمي باز الأوفياء، نودعكم بتاريخ 30 حزيران 2024

رسالتكم الأخيرة من إدارة باز والمزيد من المعلومات

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح