منذ شهران

‏اللهم ردني إليك إن تهت، وارحمني إن ضِقت، واغفر لي إن أذنبت، واعفُ عني إن مت.💛

منذ شهران

هناك العديد من الليالي التي انتظرت فيها ملك الموت ليأخد روحي ولكن لم يأتي

منذ شهران

الحب ..❤️ليس هوا الرباط الاعمق والاقوى بين القلوب !!💔فهناك مرحله بين القلوب فشل العقل البشرى فى وصفها ..فترك تلك المكانه بلا تسميه حتى لا تظلم !!!ايضا الانسجام بين القلوب والارواح والابدان ليس بسهل ؟فـ ان تجد من يفهمك ، من يحفظ كل تغيرات مزاجك ....من يستمع الى حكاياتك اليوميه !!حتى وان كانت تحمل شيئا من التفاهه والجنون واللاعقل .من يلملم تفاصيلك واحداثك .... وربما ايضا حوارتك !!من يرى ان كلماتك هى الاهم على الاطلاق للانتباه لها ..صدقونى فلا تحدث النهايات ابدا ابدا !!!ف الحب شريحه ومرحله مبدئيه لهذه المرحله الأعمق ....التى لا تسمى ولا تقال هى فقط ( تتعاش وبس )

منذ شهران

كنت أظن أن الزمن قاسي ومخيف...ولكن الآن أصبح عندي يقين... أن البشر هم المخيفونلا علاقة للزمن بما نعاني... نحن نعاني بسبب من حولنا من أصحاب الضمير الميت .

منذ 3 شهور

عافانا وعافاكم الله، إنّ العين تصيب الرجل في أخلاقه، وفي سعة صدره وانشراحه، وقد تصيبه في ذكاء عقله فيصاب بالجنون، وأن الحاسد أحب إلي الشيطان من الساحر لأنه يؤذي الناس بدون شرط أو إتفاق مع الشيطان.فـ بسم الله نرقي نفوسنا، أجسادنا، أهالينا ونعمائنا، من كلّ شر يؤذينا، ومن شر كل نفس أو عين حاسد .. اللّه يشفينا.ونعوذ باللّه أن ترقب أعيننا حياة الغير، فنسلبهم نعمةً أو نذيقهم كدر.بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم.

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح