باز
Nancy Osama

Nancy Osama

ج- لَا شَيءَ يُشبِهُ مُوَاسَاةَ القُرآنِ أبدًا ♥️{فَلَا يَحْزُنك قَوْلهمْ}‏﴿لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعنا﴾ ‏﴿لَا تَدري لَعَلَّ اللَّه

9
المتابعون
1
يتابع
منذ شهران
منذ شهران

*لقاء في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي (مالحوم أخنوف) صاحب فكرة: ستار أكاديمي!!**هذا اللقاء بالحرف الواحد كﻵتي:**⚡السؤال الأول:**ماهو شعورك اليوم وأنت حققت أكبر أمانيك وهي “ستار أكاديمي” في عقر دار الاسلام؟**فأجاب: شعور لا يوصف، ولكن أخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول الى غايتنا!!**⚡فسأله: ما قصدك بأخذ من عمرنا الكثير؟**فقال: نعم جلسنا سنين حتى تمكنا من إدراجه في الدول الغربية، ثم الى الدول العربية، وكنّا نعلم ان فكرتنا ستتحول إلى أنجح خطه في مسيرة الدولة الاسرائيليه!!**⚡فسأله: لماذا كنتم متأكدين أنكم ستنجحون بهذه الفكره؟**فقال: لأننا نعلم ان المسلمين اليوم أبتعدوا عن دينهم وفي نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل إلى الالتزام الاسلامي الذي لو كبر سيقضي على دولتنا!!**⚡ فسأله: لماذا حرصتم على أن يكون “أستار كاديمي”هو وسيلة للوصول للمسلمين؟**فقال: ببساطة لأننا نريدهم أن يبتعدوا عن دينهم!!**⚡فسأله: ماذا تخططون اليوم للهجوم على الأسلام بعد ستار أكاديمي؟**فقال بكل تحديّ ووقاحة: "نخطط لغزو البنات المسلمات"!!**⚡فسأله: لماذا البنات المسلمات وليس الرجال؟**فقال: لأننا نعلم إذا أنحرفت (المسلمة) سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها..**⚡فسأله مرة اخرى: بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة؟**فقال: نحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وافسادها عقلياً وفكرياً وجسدياً أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية!! وساعدنا على إنشغالهم الفيسبوك والبلاك بيرى والبرامج الأخرى؛ وهي جزء من الخطه!!**⚡ ثم سأله: وهل لكم يد في ستار أكاديمي الذي يقام حالياً في لبنان؟**فقال: بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهي تحت اشرافنا باستمرار!!**وفي نهاية اللقاء ماذا تقول لأمتنا الإسرائيلية وتبشرهم؟**أقول لهم: أن يستغلوا نوم الأمة الإسلامية فإنها أمة إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون..**حسبي الله ونعم الوكيل**أخي في الأسلام.. أنشرها لعل الأمة الإسلامية.. أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تستيقظ من سباتها.. وتستوعب كل ما قيل عنها..**بارك الله في من قرأ وفي من نقل.. من أجل دينك "دين الأسلام..**هذه الرسالة ﻻبد أن تصل للجميع بدون أستثناء لأهميتها وخطورة المعلومات التي فيها.

منذ شهران

" قبل ما تنام جاي أقولك "إن الحكاية لسه مخلصتش بإذن الله لسه هنعيش أيام أجمل من اللي عيشناها، لسه هنعيش مشاعر جديدة وجميلة، لسه في حاجات هتحصل تبرد قلوبنا، ولسه في أحلام ما حققنهاش تستاهل مننا نكمل لبكرة..بإذن الله لسه هنعيش أيام جميلة ولسه هننجح ولسه قدامنا الطريق طويل..بكرة ربنا يراضينا، والقدر يضحكلنا، ونفرح من قلبنا بجد، ونرتاح ونعيش الأيام اللي اتمنيناها دايما، ونشوف أحلامنا واقع قدامنا..

منذ شهران

عارفه هتقدري ترجعي لربنا امتى بعد لما نبطل نأنس بالناس.سمعتها مره من الشيخ محمد بيقول (إذا رأيت نفسك تأنس بالله وتستوحش من الخلق فاعلم أنك تصلح لله،وإذا رأيت نفسك تستوحش من الله وتأنس بالخلق فاعلم أنك لا تصلح لله).عارفه احساس إننا نفر من الدنيا لله وإن مفيش ملجئ ولا منجي غيره.عارفه احساس ركعتين القيام اللي بيجو فجاءه لله وتجري على ربنا وتسيبي كل حاجة في إيدك هو ده.اركني الدنيا والامنيات والناس والانشغالات واختلي بالله هتلاقي نفسك واحده واحده مشتاقه لله ومتلهفه وبترجعي لله بسرعه بعون وسند منه.

منذ شهران

نحنُ نتعامل مع ربّ لا يُفتّش عن ماضيك إن تُبت.انت عارف معنى الحديث القدسي : ( غَفَرْتُ لكَ على ما كان فيكَ ولا أُبالِي ) ؟أهي ( ولا أبالي ) دي معناها : ومش هنفتح الموضوع ده تاني ، ومش هنذكر الذنوب دي تاني. - الشيخ محمد خيريسامحني علي كل سجده وعدتك فيها إني هبطل أغلط و غلطت إستغفروا حتي تشع صحائفكم نورا

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح