منذ 6 شهور

صالح الجعفراوي صحفي ومصور غزي يوثّق بعدسته القصف الإسرائيلي والجرائم التي يخلفها بحق المدنيين في قطاع #غزة منذ 38 يوما، ويستخدم حسابه على إنستغرام لنشر ما تلتقطه كاميرته من قتل ودمار في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي.ولكن على ما يبدو أن نقل الجعفراوي لجرائم جيش الاحتلال بحق أهالي القطاع أثار غضب إسرائيل، فقررت وضعه على قائمة أهدافها، حسب منشور للجعفراوي.ونشر الجعفراوي -عبر حسابه على إنستغرام- صورة من النشرة الحمراء الإسرائيلية، وعلق عليها بالقول: "تفاجأت بانتشار هذا الخبر على الكثير من المجموعات والقنوات العربية والعبرية، مصحوبا بالكثير من التهديدات الأخرى. على ما يبدو أن الاحتلال موجوع جدا من فضحنا لحقيقة وجهه الدموي".وأضاف "أنا صالح الجعفراوي صحفي حر، ومن المفترض أن يحظى الصحفيون بحماية دولية، أُحمل مسؤولية سلامتي الشخصية للمجتمع الدولي. لن أتوقف عن نشر الجرائم بحق أبناء شعبي #الفلسطيني".

منذ 6 شهور
منذ 6 شهور
منذ 6 شهور

أن تقتل طائرا بريئا: #رواية من قبل هاربر لي، وهي من الروايات الكلاسيكية الأمريكية التي يتم تدريسها في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.تدور القصه على حادث من وجهة نظر فتاة تعيش في ولاية ألباما في الولايات المتحدة الأمريكية، ولغة الرواية سهلة للغاية وليس من الصعب على المبتدئين في تعلم اللغة أن يفهموها. بالرغم من شهرة هذه الرواية وأهميتها، إلا أنه تم منعها في فترة من الفترات، والسبب برأيهم أنها شجعت على العنصرية.

منذ 6 شهور

أجمل ما قيل في #فلسطين البوصلة لن تخطئ الطريق، ستضل تشير إلى فلسطين. أكاد أجزم أن الذي ينبض بين أضلعي قد تشكل على هيئة خارطة فلسطين. آه يا فلسطين.. يا اسم التراب، ويا اسم السماء.. ستنتصرين. جميلة أنتِ يا فلسطين.. جميلة لدرجة أن الثمانية والعشرين حرفًا لا تكفي لوصفك. سلامٌ لأرض خُلقت للسلام، وما رأت يومًا سلامًا. فلسطين.. قلبي بالدعاء يرعاكِ. فلسطين أمٌ لم تنجب إلا الأبطال. وطن برائحة الشهداء.. فكيف لا يغار منه الياسمين. أكفاننا ستضيء يومًا في رحاب فلسطين.

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح