منذ 3 ساعات

تحديث إحصائية أضرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بحسب المكتب الإعلامي الحكومي . 🇵🇸1587 مجزرة , 17,490 شهيداً , 7780 مفقود تحت الأنقاض , 46558 جريحاً .7870 من بين الشهداء أطفال , 6121 من النساء , 288 من الطواقم الطبية , 32 من الدفاع المدني , 82 من الصحفيين . 124 مقر حكومي تضرر بشكل كامل , 277 مدرسة جزئياً , 74 خرجت عن الخدمة , 194 مسجداً تضرر جزئياً , 107 مساجد تدمير كُلي , 3 كنائس تضررت بشكل كبير , 253000 وحدة سكنية تضررت بشكل جزئي , 52000 وحدة سكنية هدم كُلي أو غير صالحة للسكن , 22 مستشفى و110 مركزاً صحياً تضرر , 59 سيارة إسعاف استهدفت بشكل مباشر . تجاوز عدد النازحين الذين خرجوا من منازلهم "1,5" مليون في قطاع غزة .

منذ 7 ساعات

#عاجـــــــــــــل.. مجزرة جديدة قصف في حي التفاح بيت ابو هاني الغفري وبيت أبو العز أبو حميد والمنازل المجاورة شهداء وإصبات حجم الدمار كبير شارع السلف الصالح .للاسف فش اسعافات او دفاع مدني او حتى صليب .. يا الله كمية الوجع يا الله

أكثر من 1576 مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق العائلات الفلسطينية في قطاع غزة

أكثر من 1576 مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق العائلات الفلسطينية في قطاع غزة

ماذا نعني بالمجزَرة؟‏مجزَرة ليست كلمة يقابلها عشرات ومئات الشُهداء فقط، المجزَرة كل روح تُزهق على مرأى ومسمع من العالم، كلّ حياة تُدمّر، كل بيت يُهدم، كل طفل يجوع، بينما العرب لا تحرّكهم إلا شلالات الدم، وليس لأكثر من مظاهرة مدروسة،لساعة ووقت كاقتطاع هامشيّ من عجلة الحياة، التي تعود للدوران بعدها كأن لا إبادة تحصل.‏كل المَجازر التي شهدها التاريخ، وقرأنها فسخطنا على خيانة وسكوتهم، كلها مجتمعة لا تساوي أكثر من جزء في هذه الإبادة والحصار، وكل خيانات العرب على مرّ التاريخ لا تساوي سخط خياتنا وتواطئنا الآن،ألا نُدرك كم لذلك من عاقبة كبرى كمثل الأقوام التي أفسدت؟‏مجزَرة دير ياسين، مجزَرة الدوايمة، مجزرة الطنطورة، تتكرر الآن دفعة واحدة في بقعة صغيرة واحدة، في زمن واحد، فما ينتظر ملياري مسلم حتى يتحرّكوا؟‏عقاب الله سيكون كبيرًا بقدر هذه الخيانة.. #اين_انت_ياامة_المليارين!!؟؟؟؟

غزه تنتصر المشرف
Omar Kh   •   منذ 9 ساعات
Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح