إعلام العبري يتحدثإنذارات ساخنة تصل الإحتلال بنية الفصائل في غزة بإطلاق صواريخ رداً على الشهداء 🔥🚀

تحديث.. موقع 0404 يقول أن القوة العسكرية التي كانت متواجدة بالمكان لم تكن تحمل أي اسلحة وطلبت من أحد المستوطنين إطلاق النار تجاه سيارة الفلسطيني الذي حاول تنفيذ العملية.

موقع 0404:محاولة تنفيذ عملية في لواء بنيامين في الضفة الغربية || صدم فلسطيني عدة مرات بسيارته سيارة تعود لإسرائيلي يسكن في منطقة المغير شمال شرق رام الله بهدف قتله، كانت هناك قوة عسكرية قريبة من المكان وأطلقت النار صوب سيارة الفلسطيني مما أفقدته السيطرة على السيارة وتمكن من الفرار من المكان، أصيب الإسرائيلي بالهلع ويجري معالجته في مكان الحادث

القناة 12 العبرية:حذر مسؤولون كبار في جهاز الأمن في نقاش مغلق في الكنيست: التوقع هو زيادة حجم الهجمات وتصعيد في نوعية الهجمات التي ستأتي من مناطق الضفة الغربية.

عكا/ إذاعة الجيش الإسرائيلي: قوات الأمن الإسرائيلية تعتقل شاب فلسطيني من حي الطور بالقدس، بدعوى الاشتباه بصلته في عملية التفجير المزدوجة.

موقع 0404 العبري:نشر أول: خلال الليل، تسلل عدد من البدو إلى قاعدة تسئيليم العسكرية، حيث تتدرب القوات، واستولوا على معدات عسكرية وتكتيكية وحوالي 25 لترًا من الوقود - هذه هي المرة الثالثة هذا الشهر التي يستولي فيها البدو على معدات عسكرية في المنطقة.

وزارة الصحة: استشهاد شاب بعد إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي في قرية المغير شمال شرق رام الله.

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح