لا واعذاب اللي عقله ف راسه..................................نلعب به الافكار لعب كورهمصيبه ان هو مرهف في احساسه..................................للقلب شور والعقل له اشوارهالمسعد اللي بين ربعه وتاسه..................................لا غاب فقدوه ويسعدهم حضورهربع هني من كانوا جلاسه.................................للطيب منبع وفي الكرم اسطورهالشب والشايب فطنه وكياسه.................................فقيرهم لا مرض كل منهم يزورهذول ربعي هلي صحبه وناسه.................................الردي منهم البدرمنهم يبهر بنورهتدرون من عايش بحر التعاسه.................................نذل في صدره نفس مغرورهما عنده من الفهم قعر كاسه..................................عجل لا تكلم ادمي بالصورهاقرب ماله ما يطيق ريحة انفاسه...................................كلب والكلب اخير تامن شرورهلا كان في العرب حاسها حواسه..................................ابليس معطيه في الفتنه دوره بقلمي ............

نحن ندعو إلى العلم الشرعي لتزيين الباطن كما الظاهر، علم قائم على الكتاب والسنة وفق فهم سلف الأمة، فتلمسوه -رحمكم الله تعالى- تُرضون ربكم، وتَزكوا نفوسكم. والصبر الصبر؛ إنما هي أيام قلائل، تناصحوا فيما بينكم، وتعاونوا على البر، وتواصوا بالتقوى، واسعوا لإنقاذ أنفسكم من أنفسكم، صونوا حواسكم؛ تسلموا. والله تعالى الموفق.

غازلتني و قلت لي يوما "أنت لي" وبكل سذاجة صدقتك لأنك كنت تتظاهر بأنك تطبق "قواعد العشق الأربعون"؛ كنت دائما تقول لي" الأسود يليق بك " لكنني لم أفهم قصدك لأنني "أحببتك أكثر مما ينبغي" ..جاء اليوم الذي فهمت معنى "كن خائنا تكن أجمل" بعد أن قلت لي "غادرتك لا تذبلي" ؛ كم كنت ساذجة حين قلت " فالتغفري" فغفرت؛ رحيلك أهداني حقائق "أنتيخريستوس" رغم فترة "فوضى الحواس" التي عشتها؛ ضلت أختي تسألني عن سبب دموعي و عن علة حزني فأجيبها "لا تخبري ماما..." و لكي تريح ضميرك قلت لي بأنك ذئب من "ذئاب لا تعرف الحب... " تمنيت بعدك"مائة عام من العزلة" لكنني أدركت أنه "في ديسمبر تنتهي الأحلام" و أن قدري أن أعيش حياة "البؤساء" لم يفارق ذاكرتي يوما حوارنا الذي دائما ما تقول لي فيه "في قلبي أنثى عبرية" فأخبرك أن "حبيبي داعشي"؛ في كل حواراتنا كنت تعدني بالعيش في" أرض زيكولا" بعيدا عن كل روائح "الخيميائي... "كل ذلك كان هراء ؛ وها قد وجدت نفسي اليوم أحاول "النسيان" رغم يقيني من أنني قد أنسى و قد "لا أنسى"

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح