الماضي المليح كما يراه خالد إسماعيل كان مع تحول "المسلسل المصري " إلى فقرة ثابتة في خرائط برامج التلفزيونات العربية الحكومية مع توسّع الدول العربية في إنشاء "التلفزيونات".يلخص الكاتب سر حقبة "الماضي المليح" في "اعتمادها على متخصصين مبدعين مدرَّبين تدريبا رفيع المستوى، ومعاهد التدريب هي معاهد أكاديمية الفنون التابعة لوزارة الثقافة".يرصد الكاتب نقطة تحول الدراما المصرية ودخولها زمن "الضحالة والانهيار" بعد أن "جرت في النهر مياه كثيرة أسقطت الدراما المصرية في قبضة "الاحتكار" #واحه_المعرفه
لا توجد تعليقات حتى الآن!
كن أول من يعلق على هذا المنشور
الماضي المليح كما يراه خالد إسماعيل كان مع تحول "المسلسل المصري " إلى فقرة ثابتة في خرائط برامج التلفزيونات العربية الحكومية مع توسّع الدول العربية في إنشاء "التلفزيونات".يلخص الكاتب سر حقبة "الماضي المليح" في "اعتمادها على متخصصين مبدعين مدرَّبين تدريبا رفيع المستوى، ومعاهد التدريب هي معاهد أكاديمية الفنون التابعة لوزارة الثقافة".يرصد الكاتب نقطة تحول الدراما المصرية ودخولها زمن "الضحالة والانهيار" بعد أن "جرت في النهر مياه كثيرة أسقطت الدراما المصرية في قبضة "الاحتكار" #واحه_المعرفه