‏"اخترنا الشجاعه بعد كمٍّ جيّدٍ من الخوف المُهدَر، وآمنا بالجَلد بعد أن أُغرقنا بالأذى المجاني، ومِلنا للطمأنينه الصرفه بعد عمرٍ من الإنكار والمقاومه، وعرفنا الثبات بعد الكثير من التأرجح على الحواف. هكذا قادتنا الحياة إلى ما نحن عليه، لم يكن الطريق سهلًا.. ولا نحن."

منذ 15 ساعة

عزيزي يا صاحب الظل الغريب.أتدري لماذا كتبت الغريب وليس الطويل!؟ لأن صاحب الظل الطويل الذي أعرفه هو من كان يُغدقُ علي بحنانه وحبه، هو من كان يربتُ على قلبي الحزين ويمسح دمعتي ويخاف سقوطها، هو من كان يفهمني حين أعجز عن التعبير عن ذاتي، من يعرفُ حالي من صوتي وارتباك كلماتي، أما الآن فصار ابعد شخص عن حالي، قد بتَ لا تدري كيف اصبحتُ أو كيفَ امسيت، فكلما تسألني اخبرك أنني بخير إذ ليس هناك جدوى من أخبارك بحالي الحقيقي، فقد أصبحت يا سيدي الغريب دائم الغياب وكثير الأعذار وشديد الإنكار.وقد أصبحتْ محاولاتي بأعادة أعداداتك القديمة كلها بائسة وبلا معنى..فيبدو أن صدرك لم يعد يتسع لشكاتي وعتاباتي وأنت الذي تعلم أنها مقياسا لمقامك لدي..لكن وقد عبرت كثيرا عن استيائك من هذا..فلا عتاب لك..رويده العزي 🩷

منذ 15 ساعة
منذ 10 أيام

❌بدعة الإنكار العلني «لا يخدعك أحد بأن علماءنا يقررون جواز الإنكار العلني ...سبق ونقلت لك عن العلامة الفوزان .وعن ابن عثيمين .رحمه اللهوالآن هذا ابن باز رحمهم الله جميعا الأحياء والأموات يحذرون من الإنكار العلني ... بمعنى تسمية الحاكم والجهر بنسبة العيوب إليه؛ فهذا لا يقره أهل السنة وتسمية الحاكم خطة سبئية.وما ورد عنهم من قولهم: أنكر علنا، يعني بين حكم الشيء وانكره بدون أن تنسبه إلى الحاكم وتسميه، لأنه يفتح بابا إلى الشر وجر الفوضى والاضطراب بين الناس.وكذا الشيخ عبد المحسن العباد حفظه الله، وما وقع منه من إنكار على بعض المسؤولين فلأنه يرى أنهم لا يمثلون إلا أنفسهم. وهو مقر بمنع الإنكار العلني على ولاة الأمر.لا يخدعك أحد .. الإنكار العلني على ولي الأمر بتسميته عند إنكار المنكر ليس من منهج أهل السنة والجماعة .اثبت بارك الله فيك على السنة فإن من تبعها سلم ونجي.وفق الله الجميع لطاعته وهداه»اهـ🖋 محمد بن عمر بازمول

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح