close

لا أمتلك رفاهية الكتابة هنا وأنا مُستلقي على سريري، أو جالس على مكتبي أحتسي قهوتي السوداء، ولا أن أتواجد بالساعات دون الاكتراث لشحن هاتفي، أكتب وما زالت مآسي الحرب تطرق عقلي وقلبي في كل حين، إنني أكتب والتعب يُنهك روحي، أكتب والقلق يُراودني في كل لحظة يسقط بها صاروخ على مدينتي..! أحياناً أتسائل هل الصاروخ القادم سيصيبني قبل أن أنهي هذا النص أم لا يزال لدي القليل من الأيام أو لربما الساعات لكتابة المزيد من هذه المعاناة....!؟ إنها أيامٌ عجافٌ لا عدد لها ولا نهاية، سنبلاتٌ يابسات تملأ حقولنا، قلوبٌ مُثقَلة، وجوهٌ تلوّنت بكل أشكال الأسى، كبرنا مئة عام، متنا ألف مرّة 💔😔بالسلامة يا غزة ❤️‍🩹 .

close
أحمد حماد
منذ 24 يوم

لا تعذل المشتاق في أشواقه … حتى يكون حشاك في أحشاءه ..لا يقدر احد على فهم ما تقول إلا اسد من اسود غزة ؛ اما نحن فلا نعرف شيئا مما تقول إلا ما تسجله للتاريخ يا ابن غزة. فسجل لنا تاريخنا واكتب واشهد علينا واستشهد علينا التاريخ والزمان والأفكار .. في ايام طوال اطول من حبل الدهر ..حياتنا ليست كحياتكم .. وحياتكم الأغلى على الكوكب ليس لشيء إلا ان ثمنها غالي والوعد بذلك من رب العالمين فالله اشترى من المؤمنين انفسهم .. ان لهم الجنة .. فشتان بين حياة قدرها السعادة وحياة قدرها الشقاء ..

منذ 24 يوم

ممكن احنا عشناا مقتطف بسيييييط من الي انتو شفتو ..بس وربي انو الله حاط فيكم قوووه تهد جبل لكم الاخره مع محمد صل الله عليه وسلم وما الدنياا الا اختبار من رب العالمين والنصر لكم .. 48 ..🤍🇵🇸

منذ 24 يوم

حسبنا اللع ونعم الوكيل الله ينصركم

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح