⚜️ اسرار وخفايا غامضة ⚜️
⚜️ اسرار وخفايا غامضة ⚜️

⚜️ اسرار وخفايا غامضة ⚜️

تاريخ

☝️ كشف اسرار وخفايا الماسونية الشيطانية والتاريخ السري للمسيح الدجال واعوانه ☝️

منذ سنة

. ⚜️ توابيت السرابيوم من أكثر الألغاز التي حيرت علماء الأرض ؟ ⚜️ ✍️ بقلم / #ياســـــــ_مصطفي_ـــــــــر ✍️ ✍️ من أكثر الألغاز التي حيرت علماء الارض #توابيت_السرابيوم حيث أن معبد السرابيوم الموجود في منطقة آثار سقارة يوجد به 26 تابوتا ضخما من الجرانيت مُتقن الصنع . المدهش في الأمر أن غطاء التابوت الواحد يزن 30 طنا وجسم التابوت نفسه 70 طنا اي أن كل تابوت يقارب من 100 طن وهذا يعني أنها تحتاج إلى ما يقرب من 500 رجل لتحريك كل صندوق منها السؤال هنا : لماذا صنعت هذه التوابيت ؟.. ولمن ؟ ولماذا التوابيت كلها خاليه ومغلقه عدا تابوت واحد فقط ؟. حيث أنه لم يُعثر في أي تابوت منهم على أي مومياء أو جثة جسد العجل أبيس كما ادعى " أوجست ماريت " مكتشف المقبرة إذا كانت #أهرامات_الجيزة هي الآثار الأضخم والأعظم فإن السرابيوم هي أكثر الآثار المسببة للحيرة والإرباك في العالم . وتعد #سراديب_السرابيوم في ذاتها لغز مُعضل في الصيف تجدها باردة وفي الشتاء حارة يتصبب عرقك فيها الأنفاق بطول 400 متر محفورة في قلب صخر #هضبة_سقارة وليست وسط الرمال والنفق تنزل له بسلم مدرج وإذا نظرت إلى خريطة الأنفاق بالأسفل ستجد تفريعات عديدة في النفق الرئيسي عند تلك الفراغات الظاهرة في الخريطة توجد الصناديق كما أن هناك تفريعات أخرى ستراها كذلك . وإذا نظرنا إلى الممر الرئيسي وجدناه على استقامة واحدة تجعلك تتسائل عن طريقة حفره وأنفاق السرابيوم ليس لها إلا باب واحد يُعتبر هو المدخل والمخرج فالرؤيا داخل الأنفاق حتى مع وجود الشمس معتمة للغاية ظلام تام كيف حفروا كل تلك المسافة بذلك العُمق في الظلام وأخرجوا ردما بالأطنان ؟. إذا كان مصدر الضوء هو استخدام المشاعل فمن الغريب أنه لا يُوجد أي آثر لمواضع المشاعل على جدران النفق كما أن أي مشاعل نارية في ذلك العمق مع الردم والأتربة سيكون عملا شاقا وخانقا . تلك الأنفاق ليست محفورة في الرمال لكنها محفورة في صخور #سقارة وهو ما يتطلب بالتأكيد مجهودا مضاعفا لا يُصدق أن يتم عبر اليد البشرية وحدها إذا نظرنا إلى حضارتنا المعاصرة فسنجد أننا لحفر نفقا مثل هذا فإننا سنحتاج إلى ماكينة حفر أنفاق . وايضا توابيت السرابيوم نفسها التي تعد اعجاز علمي وهندسي حتى في وقتنا الحالي حيث إن هذه التوابيت لم يتم بناؤها ولكنها نُحتت كأي تابوت هو عبارة عن 4 جوانب وقاعدة وغطاء جسم التابوت نفسه نُحت عن طريق اقتطاع كتلة مصمتة من الجرانيت بأنواعه المُختلفة من المحاجر الموجودة في جنوب البلاد في #الأقصر و #أسوان و #سيناء و #البحر_الأحمر و #الفيوم . ثم بعد اقتطاع تلك الكتلة المُقدرة بـ 80 طنا تقريبا من المحجر يتم حفرها وصقلها وبعد ذلك يتم نحت الغطاء . التوابيت كُلها مصنوعة من صخور عالية الصلابة ( الجرانيت الأحمر – الجرانيت الأسود – البازلت – الشست – الكوارتز ) وهي صخور لا يمكن التعامل معها إلا عن طريق قواطع الماس . لا يعقل ان يقوم احد بنحتها بالأدوات التي كانت تُستخدم في عصر الأسرات وهي على التوالي ( الحجارة – النحاس – البرونز – ثم الحديد في العصور المتأخرة ) كلها لا يمكنها التعامل معها مطلقا بهذه الأدوات فضلا عن صقلها بهذا الشكل . الإعجاز في الأمر أن جميع زوايا الصندوق الداخلية والخارجية عبارة عن 90 درجة كاملة ليست 90.1 ولا 89.9 أيضا مُعامل التسطيح أو الـ Flatness بنسبة خطأ أقل من 0.02% وهي درجة لا يُمكن بلوغها في العصر الحديث إلا باستخدام آلات عالية الدقة أو تقنية بصرية ضوئية كالليزر وذلك للحصول على التسطيح التام . والصندوق نفسه مصقول بدرجة تجعل ذهنك يتطلع إلي أن هناك ماكينات أو تقينه ُمتقدمة قد قامت بحفره وصقله بهذا الشكل الدقيق ثم نأتي للسؤال المهم كيف تم وضع تلك التوابيت العملاقه داخل النفق الذي له مدخل واحد ضيق جدا ؟والمعلومه المذهلة أن #الملك_فاروق حاول اخراج احد التوابيت من النفق واستعان بالكثير من العمال والبغال ولم يستطع أن يحركه من مكانه سوى بضع أمتار قليلة ومتروك في مكانه حتى الآن . المكان موجود في #جبانه_سقارة في عصر الدولة القديمة بجوار المجموعة الجنائزية للملك " زوسر " مؤسس الأسرة الثالثة في الدولة القديمة وتوجد سقارة في مركز البدرشين #محافظة_الجيزة

⚜️ #حضارات_ما_قبل_الطوفان ⚜️✍️ بقلم / #ياســـــــ_مصطفي_ـــــــــر ✍️ 💥 المقال الخامس 💥ووفقاً لِما وَرد في المقال الرابع نرى ان أهم ما في تلك الأساطير او القصص الشعبية المتناقلة التي هي بمثابة تراث الشعوب أنها تتحدث جميعها عن وجود قارة غَرِقَت وهذا بفعل الطوفان الذي عم الارض فقد كانت تلك القارة في منطقه منخفضه عن سطح البحر ان ذاك وعندما عم الارض الطوفان وجفت الارض ضلت تلك القارة تحت سطح الماء بسبب انخفاضها الشديد عن سطح الارض . والحقيقة تتّضح شيئاً فشيئاً . فعلى الرغم من أن تلك الشعوب تنتمي الى مناطق مختلفة لكننا نرى تشابهاً في التسمية التي اطلقت على تلك القارة وتواصلاً بين الشعوب حيث تتشارك بنقل معرفة واحدة وان باوجه مختلفة واسماء اكتنت باسماء القبائل القديمة المتتالية . ومن جهة علوم الايزوتيريك فقد سلطت الضوء على حقيقة الأساطير خاصةً في مؤلفها الاثنين والعشرين " الايزوتيريك علم المعرفة ومعرفة العلم " حيث ورد ان " معلومات وحقائق اخفيت في رموز وأساطير والتي لا يستطيع أن يقف على أسرار معانيها الا ذوي العقول المستنيرة . فبعد اندثار الأتلانتيد أخفيت المعارف التي توصل اليها انسان تلك الأزمان مخافة أن تقع في متناول من لا يستوعبها أو يُسيء استعمالَها ." . ويبدو من الواضح ان كتابيْ 📖 " Criteaus " و " Timaeus " لأفلاطون هما من ابرز الكتب الكلاسيكية وأوائلها التي تحدثت عن القارة المندثرة حيث يصف لنا الفيلسوف اليوناني قارة اطلانتس باسهاب عن طريق حوار بين مجموعة رفاق وبوجود معلمه سقراط ملقياً الضوء على أدق التفاصيل عن القارة المذكورة ناقلاً الينا صورة كاملة عن عاداتهم بُنيانهم زراعتهم ثروتهم الطبيعية حكمهم تجارتهم وصولاً الى حياة النبات والحيوان فيها . فاذا قارَنا المعلومات الواردة في كتاب أفلاطون ببعض الاكتشفات لآثار وجدت تحت المحيط الأطلسي ولعادات مارستها شعوب قطنت حول هذا المحيط ( وقد ذكرها بيرليتز في كتابه السابق الذكر ) اضافةً الى ابحاث علمية عرضتها فضائية Discovery Channel عن اطلانتس نلاحظ ان الاكتشفات الاثرية ما هي الا دلائل مادية تُثبت وصف آفلاطون عنها . والجدير ذكره هنا ان الايزوتيريك يشير الى أن " الجمهورية الفاضلة " لدى افلاطون ما هي الا وصف أولي لنوع الحكم في قارة اطلانتس كذلك الفارابي تحدث عن " المدينة الفاضلة " نقلاً عن افلاطون . ويقول أفلاطون أنه منذ حوالي عشرة ألاف سنة وبالتحديد عام 9564 قبل الميلاد كان يوجد جزيرة في المحيط الأطلسي خاضعة لسيطرة بوسيدون ( Poseidon ) أي اله البحر ( ولاحظ هنا ما ذكرناه من قبل في سلسله مقالات التاريخ السري للمسيح الدجال من ان الشيطان كان يظهر لسكان تلك المنطقه التي اتخذته الها لهم ) حيث رزق وزوجته الالهة Cleito بعشرة ذكور وهكذا انقسمت الجزيرة والحكم بين عشرة ملوك ويعتبر ذلك الحكم من التقاليد التي التزم بها شعب ال Guanche الاسباني الأصل في جزر الكناري وشعب المايا في المكسيك . ولعلَّ أبرز ما سرده أفلاطون عن شعب اطلانتس تطورهم في الهندسة والري حيث كانوا يبنون ثلاث حلقات دائرية الشكل تلف المعابد والمباني اضافةً الى سهول مستطيلة الشكل وشبكات ري متقدمة . وقد تم في القرن المنصرم اكتشاف حلقات دائرية مماثلة في جزر الكناري وجزيرة مالطا صورتها بعثة اسبانية تشبه الى حد بعيد الحلقات الدائرية التي وصفها افلاطون في كتاباته 📖 . وفي العام 1958 قام د . مانسون فالينتاين وهو العالم بطبقات الأرض والآثار بتصوير سلسلة خطوط مؤلفة من جدران ذات أحجار ضخمة تزن الواحدة منها حوالي 12 طناً وتتخذ شكل المربع المثالي وأشكال مستطيلة وذلك تحت مياه شمال جزر بيميناي في الباهاماس التي تقع في شمالي غربي المحيط الأطلسي قرب ميامي . أصبحت هذه الخطوط تعرف بممر أو حائط بيميناي " Bemini wall ". بعد دراسة هذه الخطوط وجد فالينتاين أن معظم الأحجار تلتصق ببعضها مكونة خطوطاً مستقيمة ومشكلة زاوية 90 درجة مما يدل على دقة هندسية توصل اليها شعب قديم قد يكون شعب الاطلانتس على حد قوله . يتبع باذن الله المقال السادس فتابعوني 🤲 اللهم زدني علما وانفعني بما علمتني 🤲 𓄂ᬽ #𓂀Yasser_Moustafa𓅓𓆃

Bazz Logo Download

استكشف محتوى ممتع ومشوق

انضم لأكبر تجمع للمجتمعات العربية على الإنترنت واستكشف محتوى يناسب اهتماماتك

تم نسخ الرابط بنجاح تم نسخ الرابط بنجاح
لقد تم ارسال الرمز بنجاح لقد تم ارسال الرمز بنجاح